القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملف الأسماء التجارية و العلمية و دواعى الإستعامل للأدوية

الأسماء التجارية والعلمية ودواعى الإستعمال وموانع الإستعمال للأدوية PDF

تحميل ملف الأسماء التجارية و العلمية و دواعى الإستعامل للأدوية

رابط تحميل الملف في آخر الموضوع 

نبذة عن محتويات الملف قبل التحميل

 أحضرنا لكم ملف يشرح الأسماء التجارية و العلمية و دواعى الإستعمال و موانع الإستعمال للأدوية PDF

 الملف الذى سنقوم بعرضه اليوم مفيد جداً لجميع الأطباء و الصيادلة و جميع العاملين بالمجال الطبى ، كما يمتاز الملف أيضاً بالتنظيم على هيئه جداول لتبسيط المعلومة بأسهل طريقة .

ملف اليوم يحتوى على الأسماء التجارية و العلمية و دواعى الإستعمال وموانع الإستعمال للأدوية فى صورة جدول يحتوي علي 230 دواء

ملف الأسماء التجارية والعلمية ودواعى الاستخدام وموانع الا للأدوية

تعطى معظم الأدوية الموصوفة في السوق أسماء تجارية تسمى أيضًا الأسماء الملكية أو المميزة التي تسمى عن طريق الخطأ التجارية احيانا أو المتخصصة لتمييزها بأنها تنتج وتسوق حصرا من قِبل مصنع معين. وفي الولايات المتحدة، تسجل هذه الأسماء عادة كعلامات تجارية لدى مكتب براءات الاختراع. يمنح التسجيل حقوقا قانونية مسجلة معينة فيما يتعلق باستخدام الاسم. 
قد يجري تسجيل اسم للعلامة التجارية للمنتج الذي يحتوي على عنصر نشط واحد، مع أو من دون إضافات، أو واحد يحتوي على اثنين أو أكثر من المكونات النشطة.
وقد يكون للعقاقير التي تسوقها عدة شركات أسماء تجارية عديدة. كما قد يكون للعقاقير المصنعة في بلد واحد والمسوّقة في عدد من البلدان أسماء تجارية مختلفة في كل بلد.
وعلى كامل هذا الكتاب، جرى استخدام أسماء عامة "غير مسجلة" كلما أمكن ذلك. ولكن، بما أن الأسماء التجارية تستخدم بشكل شائع، ويمكن التعرف إليها بسهولة أكبر، فإن الأدوية العامة المذكورة في هذا الكتاب مذكورة لاحقا بترتيب أبجدي مع عدد من أسماء علامتها التجارية. ويتبع ذلك الجدول الثاني حيث يدرج قائمة بالأسماء التجارية بترتيب أبجدي مع اسمها العام.
ومع استثناءات قليلة، 
تقتصر الأسماء التجارية.

الملف بصيغة PDF
👇🏻لتحميل الملف اضغط هنا👇🏻

لاتنسو الانضمام لقناتنا علي تيليجرام

لا تنسو متابعة الموقع بإستمرار لمشاهدة أحدث الملفات الطبية
 التى قمنا برفعها على موقعنا الإلكترونى
أتمنى أن يكون الملف مفيد لجميع الأطباء و الصيادلة 
و أن يكون إضافه جيده لهم
بالتوفيق للجميع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات